طباخ كهربائي ٤ شعلة من السيراميك -٦٠ سم من كاندي - CH64MX

SKU
809001001
ريال‏ 1٬969
متوفر
  • الحجم ٦٠ × ٦٠ سم
  • طباخ كهربائي
  • خاصية أمان
  • عدد الشعلات ٤
  • تشطيب أسود
  • صنع في تركيا

لماذا تشتري طباخ كهربائي ٤ شعلة من السيراميك -٦٠ سم من كاندي - CH64MX :

اشعر بحرارة التغيير

اشعر بحرارة التغيير

أفضل المواد لضمان طول العمر لعدة سنوات وفرصة لاختيار نموذج يكمل تصميم مطبخك إلى الكمال: هذا ما يريده الناس عندما يبحثون عن موقد. يتفهم كاندي ذلك وقد صمم مجموعة من المنتجات القادرة على تحويل أحلام الناس إلى حقيقة: مجموعة واسعة من الحلول من مواقد الغاز التقليدية ، مع أحدث أنواع الغاز على الزجاج ، وصولًا إلى أحدث الإصدارات و الوظائف.

قطعة جذابة للغاية

الطباخ السيراميك هو قطعة جذابة للغاية لإضافة إلى مطبخك. يحتوي على إطار رفيع رقيق ، والذي يعطي مظهرًا ممزوجًا تقريبًا ، ولا يبدو رائعًا فحسب ، ولكنه يطهو أيضًا بشكل رائع. يتميز هذا الطراز بعناصر تحكم رقمية للطهي ، كما توفر الإعدادات مثل البدء السريع والقابلية للتدرج المرتفع قدرًا أكبر من المرونة لضمان أن كل وجبة مثالية.

قطعة جذابة للغاية

سهل التنظيف

سهل التنظيف

يمكن تنظيف أسطح جهاز الطهي بسهولة باستخدام منظفات أجهزة المطبخ التقليدية والإسفنج. اعتمادا على نوع السطح ، قد تحتاج إلى منظف الفولاذ المقاوم للصدأ التجاري بدلا من ذلك.

طباخ كهربائي عالي الجودة

على الرغم من أن مطبخك لا يحتوي على مساحة كبيرة ، إلا أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بإعداد وجبات الطعام لك ولعائلتك باستخدام موقد كاندي الكهربائي. طباخ كهربائي كاندي يناسب معظم أسطح المطبخ بدون الجزء الأكبر من الفرن ، والمساحة التي تستهلك الأفران والمواقد التقليدية الأخرى.

طباخ كهربائي عالي الجودة
 

مقاوم للمياه

مقاوم للمياه

إن سطح العمل الزجاجي المقاوم للتآكل مجهز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعله سهل التنظيف.

العلامة التجارية Candy
الموديل CH64MX
نوع الشعلة Electric
اللون black
شاشة ديجيتال لا
تقييمك