سياسة الخصوصية

تواصل الربيع و الصيف جهودها من أجل تقديم المزيد من الخدمات عالية الجودة لإرضاء عملائها، ومن أجل تسهيل التواصل، سوف نستخدم جميع المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها على الموقع الإلكتروني بسرية ومهنية.

تحترم الربيع و الصيف مخاوفك بشأن الخصوصية، وتدرك أنك تهتم بكيفية استخدام ومشاركة المعلومات الخاصة بك، ونحن نقدر ثقتكم في أننا سنقوم بذلك بحرص وحكمة.

توضح سياسة الخصوصية أنواع المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها على هذا الموقع وكيف يمكن أن نستخدم تلك المعلومات ومع من يمكن أن نقوم بمشاركتها. كما يوضح الإشعار الإجراءات التي نتخذها لحماية أمن المعلومات الشخصية. كما إننا نخبرك أيضًا بكيفية الوصول إلينا للسؤال عن (أ) إمكانية الوصول إلى، أو تغيير أو استخدام المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا، (ب) سحب أي موافقة قدمتها لنا سابقًا، (ج) إخبارنا بالتوقف عن التواصل معك بشأن منتجاتنا وخدماتنا، و(د) الإجابة على أي أسئلة لديك بشأن ممارسات الخصوصية لدينا.

يوضح هذا الإشعار سياسة الخصوصية الخاصة بنا. إن زيارتك لموقع www.arcdesol.sa تعني موافقتك على الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

معلومات عن سياسة الخصوصية

تلتزم  الربيع و الصيف بحماية واحترام خصوصيتك. برجاء قراءة سياسة الخصوصية بعناية حتى تتعرف على كيفية جمعنا للبيانات من طرفك والسبب وراء جمعها، فضلًا عن كيفية استخدامنا لها.

متى نقوم بجمع معلوماتك الشخصية؟

نحن نرغب في أن نرسل لك معلومات عن المنتجات، والخدمات، والعروض الترويجية الخاصة بنا، لكننا لن نقوم بذلك إلا بموافقتك على الحصول على مثل هذه المعلومات. يمكنك إخبارنا برغبتك في استلام هذه المعلومات سواء في المعرض أو عبر الموقع الإلكتروني.

سوف نستخدم معلوماتك الشخصية أيضًا عندما تقوم بشراء المنتجات. الغرض من ذلك هو أن نتمكن من إتمام طلب الشراء الخاص بك.

يرجى تذكر أنك تسمح لنا باستخدام معلوماتك الشخصية عندما تستخدم الموقع الإلكتروني .

جميع المعلومات التي تقوم بتزويدنا بها سرية. سوف نستخدم معلوماتك فقط بالطريقة التي نحيطك بها علمًا في سياسة الخصوصية.

ما المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا؟

قد تقوم بتزويدنا بما يلي:

الاسم، البريد الالكتروني ، رقم الجوال ،عنوان الشحن ، معلومات مالية تشمل بطاقة الائتمان يتم تعبئتها عند الشراء على موقعنا الإلكتروني، أو في مراسلاتك معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، تاريخ مشترياتك لمنتجات وخدمات الربيع و الصيف ، وأي معلومات تقرر مشاركتها معنا.

ما المعلومات الشخصية التي نقدمها إلى أطراف أخرى؟

خصوصيتك أمر هام بالنسبة لنا ولذلك فلن نقوم أبدًا ببيع أو الإفصاح عن معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث لاستخدام المعلومات لأي أغراض سوى تلك الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

قد نقوم بتقديم معلوماتك الشخصية إلى شركاء الخدمة الموثوقين من أجل تقديم الخدمات لك. على سبيل المثال، من أجل أغراض التسويق، والتمويل، وإتمام عمليات الشراء، والتوصيل.

لمكافحة الاحتيال أو أي نشاط إجرامي آخر وللتأكد من دقة المعلومات الخاصة بك، قد نقوم بتقديم المعلومات المتاحة لدينا عنك إلى شركات أخرى، أو تجار التجزئة، أو المؤسسات المالية أو غيرها من المنظمات المتخصصة في مكافحة الاحتيال والجريمة. نحن ملزمون في بعض الأحيان بالكشف عن المعلومات المتاحة لدينا عن العملاء إلى وكالات إنفاذ القانون حيث يوجد ادعاء بنشاط إجرامي مشتبه به.

سوف نحرص على التأكد من حماية معلوماتك الشخصية عندما يتم إرسالها خارج نطاق  الربيع و الصيف . نحن نحرص على التأكد من مراعاة شركاء الخدمة لأمان معلوماتك الشخصية.

ما الذي نفعله بالمعلومات الشخصية التي تقدمها لنا؟

نحن نستخدم المعلومات التي تقدمها لنا بعدة طرق مختلفة:

تنفيذ طلبات الشراء والتوصيل

لتنفيذ طلبك مع ضمان دقة المعلومات الشخصية والمالية التي تقدمها. من أجل هذا، نقوم باستخدام أنظمة سداد خاصة بأطراف أخرى موثوقة لضمان أمان عمليات السداد الخاصة بك ولضمان عدم استخدام بياناتك بطرق احتيالية. نحن نستخدم أنظمة تحليل الاحتيال التي تضمن تقديم بيانات سداد حقيقية ودقيقة  ل الربيع و الصيف في أي عمليات شراء. قد نقوم أيضًا باستخدام وكالات الائتمان للقيام بهذه المهمة لنا.

من أجل ضمان توصيل المنتجات والخدمات التي تقوم بشرائها للعنوان الصحيح. يتضمن ذلك العمل مع أطراف موثوقة ضمن نطاق  الربيع و الصيف ومشاركة معلوماتك الشخصية التي قدمتها مع هذه الأطراف. على سبيل المثال، اسمك، رقم الجوال، وعنوان التوصيل الخاص بك، وأفضليات التوصيل التي قمت بتقديمها لنا مثل الموعد الذي ترغب في توصيل مشترياتك فيه خلال اليوم.

قد نقوم بتخزين أو معالجة المعلومات التي تقدمها لفترة من الوقت للتأكد من أن أي ادعاء بالاستخدام الاحتيالي للهوية يمكن أن يتم التحقيق فيه بشكل صحيح في المستقبل.

من أجل التعامل مع مرتجعات المنتجات أو الإدعاءات المحتملة للمنتجات أو الخدمات المعيبة، نحن بحاجة إلى جمع ومعالجة معلوماتك الشخصية. من أجل مكافحة الاحتيال فيما يتعلق بالادعاءات والمرتجعات، قد نحتاج إلى طلب معلومات شخصية محددة منك لإتمام طلبك.

لإجراء التحليلات الإحصائية

يتم جمع هذه المعلومات وتخزينها بشكل آمن من طرفنا. نستخدم هذه المعلومات المجمعة لمساعدتنا في إعداد إحصاءات عن تجارب التسوق لدى عملائنا ، لأغراض تحليلية ولمبادرات التسويق المستقبلية. كما نستخدم هذه المعلومات أيضًا لتحديد كيفية تحسين خدماتنا المقدمة لك. إن لم تكن ترغب في استخدام معلوماتك بهذه الطريقة، يرجى إيقاف الواي فاي على جوالك أو أي جهاز إلكتروني آخر في نطاق المعرض.

من أجل القيام بنشاطات تسويقية وتحسين تجربة التصفح للعميل

نحن نقوم بجمع بياناتك الشخصية لدعم عدد من النشاطات التسويقية، والإحصائية والتحليلية التي تهدف جميعًا إلى تحسين الخدمات، والمنتجات والموقع الإلكتروني. على سبيل المثال: قد نستخدم المعلومات التي نقوم بجمعها منك لتحليل كيفية قيامك بالتسوق وما تتسوق لشرائه. يتيح لنا ذلك توفير تجربة تصفح ملائمة لك وتضمن تزويدك بالمواد التسويقية الملائمة لاحتياجاتك وذوقك. كما تتيح لنا هذه المعلومات عرض المنتجات والخدمات عليك خلال التصفح والتي تكون ملائمة وفق المعلومات المتوفرة لدينا عنك.

كما يمكنك مشاركة بياناتك معنا من خلال إنشاء ملف شخصي على الموقع الإلكتروني حتى يمكنك، على سبيل المثال، توفير الوقت في التسوق عبر الإنترنت على أجهزة الخادم الخاصة بنا أو إدارة اشتراكات البريد الإلكتروني وتفضيلات الاتصال الخاصة بك.

نقوم من وقت لآخر بإجراء نشاطات للتعرف على التجربة التي مررت بها أثناء تسوقك من موقع  الربيع و الصيف الإلكتروني أو في المعرض. نحن نرغب في فهم ما نقوم به بشكل جيد وما يمكننا تحسينه. إذا كنت قد اتصلت بنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، سوف نستخدم البيانات التي قدمتها للرد.

حتى لا نحتفظ بالمعلومات الشخصية لفترات أطول مما هو ضروري، فإننا نحتفظ بالحق في إيقاف حسابك إذا ظل حسابك الشخصي غير فعال لفترة طويلة من الزمن.

أين يتم تخزين معلوماتك الشخصية؟

نحن نحتفظ بالمعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها عنك في أماكن آمنة. معلوماتك الشخصية محمية من الدخول غير المرخص، أو الإفصاح، أو الاستخدام، أو التعديل، أو الإتلاف من قبل أي مؤسسة أو فرد.

الدوائر التلفزيونية المغلقة  (CCTV)

نحن نستخدم الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) داخل معارضنا لأغراض السلامة ومكافحة الجريمة والمراقبة. نحن نقوم فقط بتخزين المعلومات المجمعة عن طريق الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) لفترة من الزمن تتيح لنا مساعدة الجهات التنظيمية وجهات إنفاذ القانون. يتم الاحتفاظ بهذه المعلومات في أماكن آمنة ويحظر الوصول إليها إلا لأفراد الأمن.

هل تقومون بالربط إلى مواقع إلكترونية أخرى؟

قد يتضمن موقعنا الإلكتروني روابط من وإلى أطراف أخرى. لهذه المواقع الإلكترونية سياسات الخصوصية الخاصة بها. إذا قمت بتتبع أحد الروابط إلى هذه المواقع الإلكترونية، يرجى التأكد من قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بها قبل إرسال أي معلومات إلى هذه المواقع الإلكترونية. نحن لا نتحمل أي مسؤولية أو تبعات قانونية عن سياسات هذه المواقع.

لم تعد ترغب في الاتصال بك للأغراض التسويقية؟

إن لم تكن ترغب في الاتصال بك بشأن منتجاتنا وخدماتنا، يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كان لديك حساب شخصي على موقع الربيع و الصيف ، من خلال تسجيل الدخول على حسابك واختيار الغاء الحساب، اوعن طريق الارسال لنا على البريد الالكتروني :info@alrabeealsaif.com.sa

هل ترغب في تحديث سجلاتك؟

إذا رأيت أن المعلومات الشخصية المتوفرة لدينا عنك غير دقيقة أو تحتاج إلى تحديث (على سبيل المثال، ربما تكون قد قمت بتغيير عنوانك أو ما إلى ذلك) يرجى الاتصال بنا حتى نقوم بتصحيحها. تخضع  الربيع و الصيف لالتزام قانوني للتأكد من أن جميع المعلومات المتوفرة لدينا عن عملائنا صحيحة في الواقع، ومحدثة. للقيام بذلك، يرجى الكتابة لنا على info@alrabeealsaif.com.sa إذا كنت قد قمت بحفظ حساب شخصي على موقع  الربيع و الصيف ، يمكنك تغيير البيانات المحفوظة عنك من خلال تسجيل الدخول على حسابك.