التوصيل والإستلام

معلومات التوصيل

 تاريخ عملية الشحن يعتمد على طلب الشراء الخاص بك، من ناحية المدينة وطريقة الدفع.

 التوصيل يتم من 3 ايام وحتى 7 يوم عمل داخل الرياض وخارج الرياض.

وقت التوصيل يتم بالتقدير وليس مضمون. لمراجعة تاريخ ووقت التوصيل الذي تم تقديره يرجى مراجعة صفحة المنتج. صفحة المنتج يتم تحديثها بانتظام بالاعتماد على أحدث المعلومات.

 التوصيل كذلك يعتمد على قبول العميل وتحديد موعد التوصيل مع فريق الربيع والصيف أو مع فريق الشحن. في حال أن العميل لا يمكن الاتصال به في الموعد المحدد عندها سيحصل تأخير بتوصيل الشحنة دون أدنى مسؤولية على شركة الربيع والصيف . 

وقت توصيل المنتجات الكبيرة مع  الربيع والصيف (بما فيها المكيفات) 

وقت توصيل المنتجات الكبيرة الموجود على صفحة المنتج على موقعنا على الانترنت يعتمد على الوقت المتاح للتوصيل وليس مضمون في الوقت المحدد على الصفحة ويتم تحديد موعد التوصيل مع فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال بالعميل وتأكيد الموعد

توصيل المنتجات الصغيرة من خلال شركات الشحن المتعاقد معها فقط  

تكلفة توصيل المنتج بداخل مدينة الرياض: مجاناً

تكلفة التوصيل خارج مدينة الرياض: حسب نوع المنتج

خدمة التوصيل و الشحن

نقدم خدمة التوصيل المنزلي للمشتريات ذات الحجم الكبير، مثل الغسالات و النشافات و غسالات الصحون و الثلاجات و الفريزرات والأفران والتلفزيونات بمقاس 60 بوصة او أكبر بالإضافة إلى أجهزة المسرح المنزلي. تقدم هذه الخدمة بدون رسوم داخل مدينة الرياض و برسوم لخارج مدينة الرياض. نتطلع لخدمتكم بشكل يوافق تطلعاتكم في تقديم هذه الخدمة ، لذلك نأمل تزويدنا بعنوان واضح لضمان التوصيل السريع. لابد أن يتضمن العنوان رقم البناية أو الفيلا أو رقم الشقة بالإضافة إلى اسم الشارع والمدينة و الرمز البريدي ولابد من تدوين رقم الهاتف واسم الشخص المعني وذلك وفقا للنموذج المرفق. قبل تقديم طلبك ، لابد أن تتأكد من مواصفات المنتج بعناية فائقة وتوافق على الالتزام بشروط البيع الموضحة في فقرتي ” عربة التسوق” و “تفاصيل المنتجات، المخزون والأسعار”. يتم توصيل المنتجات ذات الوزن الثقيل من خلال خدمة ” التوصيل المنزلي من الساعة 10 صباحا حتى 8 مساءً يوميا ما عدا ايام الجمعة. كما نقوم بشحن وتوصيل الطلبات للمنتجات ذات الوزن الخفيف من خلال خدمة ” التوصيل المنزلي من ارامكس من الساعة 9 صباحا حتى 5:30 مساءً يوميا ما عدا ايام الجمعة. إن خدمة “التوصيل المنزلي من ارامكس هي خدمة “من الباب إلى الباب” في معظم الأحوال، ولكن نعتذر عن عدم تطبيق هذه الخدمة في بعض من الحالات وذلك بسبب محدودية شركة التوصيل أو بسبب بعض القوانين المحلية. إننا بالاتفاق مع ارامكس – شركائنا في التوصيل- نحتفظ بالحق التام بعدم تسليم الطلب لشخص يقل عن 18 عاما حال توصيل المنتج .عند تسليم طلب التوصيل الكترونياً وكان الطلب يتضمن عدة منتجات من المنتجات الثقيلة والخفيفة الوزن فسيتم توصيلها إلى العنوان المحدد تحت شحنات وأوقات مختلفة. يعتمد تاريخ عملية
.الشحن على طلبكم، من حيث المدينة وطريقة الدفع. ويرجى العلم أن الطلب المسبق للمنتج لا يقع ضمن وقت الشحن القياسي في الملخص أدناه:
  •  المنتجات الصغيرة  أقل من 30 كيلو غرام
*أيام العمل من السبت حتى الخميس
  •  الحد المسموح به للتوصيل هو الدور الثاني كحد اقصى, وفي حال رغبة العميل بالتوصيل لأعلى من الحد المسموح به, يتم ذلك بواسطة العميل.
  •  يتم التوصيل حسب جدول المواعيد المحدد من شركتنا , كما أن الشركة غير مسؤولة عن أي اضرار ناتجه بسبب التأخير او تأجيل موعد التوصيل.
  •  يستوجب فحص الشاشة اثناء استلامها, وعدم الفحص يُسقط حق العميل في المطالبة بالاسترجاع او الاستبدال في حال وجود كسر.
  •  يتم احتساب رسوم إضافية في حال التوصيل او التركيب خارج الرياض حسب المسافة.