سياسة الصيانة

تعريف الخدمة:
تحرص الشركة دائما على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع تماشيا مع أحكام وزارة التجارة والصناعة على النحو التالي:
1. يتم تقديم طلب الصيانة من خلال الرقم الموحد 8001180005
2. الالتزام بضمان جودة الصنع للمنتج لمدة عامين فيما عدا الاكسسوارات والملحقات الموضحة في جدول الصيانة
3. زمن الاصلاح 7 أيام كحد أقصى من تاريخ طلب الصيانة غير شامل الوقت اللازم لتوفير قطع الغيار المطلوبة.
4. توفير قطع الغيار النادرة في مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ طلب القطعة.
5. ضمان الإصلاح لعملاء خارج الضمان 60 يوم من تاريخ الإصلاح

 

أحكام عامة:
1 – مدة الضمان تبدأ من تاريخ الشراء الموجود على الفاتورة، وللاستفادة من خدمات ما بعد البيع فعلى العميل استخدام الفاتورة الأصل المسلمة الية من المعرض
2 – أجور زيارة فني الصيانة علي حسب نوع وحجم المنتج ونوعية الصيانة منزلية ام داخلية ويتم الرجوع لمركز خدمات العملاء للاستفسار
3- على المستهلك استلام الجهاز في مدة أقصاها 15 يوم من تاريخ الإصلاح والا فمركز الصيانة غير مسؤول عن الجهاز وبإمكانه التصرف في الجهاز
4- على المستهلك التوقيع على امر الإصلاح عند طلب الصيانة اللازمة ويحق لمركز الصيانة رفض تسليم الجهاز في حال رفض المستهلك التوقيع
5- في حال الزيارة المنزلية على العميل تأمين الوصول للجهاز المراد صيانته بطرق امنه تتوافق مع وسائل الأمن والسلام
6-على المستهلك الموافقة على أجور الصيانة ودفعها مُسبقا
7-على المستهلك اختبار الجهاز قبل مغادرة مركز الصيانة


استثناءات عامة لا يشملها الضمان:
-1 العيوب أو الاعطال الناشئة بسبب سوء استعمال المستهلك، أو عدم التزامه بتعليمات الاستعمال، أو إهماله، أو الحوادث، أو الاعمال التخريبية، أو الحريق او أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج
-2 تحتفظ الشركة بالحق في اتخاذ قرار ات نهائية بشأن تحديد المشكلة وخيار الخدمة المناسب
3-لا يشمل الضمان الإكسسوارات وللمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى كتيب الضمان المرفق مع الجهاز والاطلاع على جدول الإكسسوارات
4- الرقم التسلسلي على المنتج قد تعرض للتغير، او الشطب، او الازالة او أصبح غير مقروء
5- الإصلاح او محاولة الإصلاح من قبل جهات ليست مركز الخدمة لربيع والصيف

 

المنتجات المشمولة بالصيانة المنزلية:

• الثلاجات من 7 قدم وما فوق
• غسالات الملابس الأتوماتيكية بجميع أنواعها
• غسالات صحون بجميع أنواعها
• غسالات الحوضين أعلى من 12 ك
• الشاشات 65 – 75 بوصة
• الأفران
الصيانة بالمركز (يتم توجيه المنتج إلى مركز الصيانة):
• الثلاجات الصغيرة أقل من 7 قدم
• البرادات بجميع أحجامها
• جميع القطع الصغيرة التي يمكن حملها باليد
• غسالات الحوضين أقل من 12 ك
• الشاشات من 55 وأقل
• الميكرويف والأفران الكهربائية الصغيرة التي يمكن حملها إلى مركز الصيانة
ضمان الريموت
في حال عدم انتفاع العميل من المنتج بسبب عطل الريموت في فترة الضمان يستوجب على العميل التوجه الى مركز الصيانة بالريموت للكشف على الريموت التالف واتخاذ الاجراء اللازم إما بالإصلاح او الاستبدال – يشترط عدم وجود سوء استخدام

• (في حال رغبة العميل بأن يتم سحب القطع الصغيرة من خلالنا تكون برسوم بمبلغ 150 ريال غير شامل الضريبة)