سياسة الإستبدال و الإسترجاع

عملائنا الكرام من أجل خدمتكم بشكل أفضل يجب عليكم الإلتزام بالبنود التالية :

  1. إرفاق أصل فاتورة الشراء.
  2. أن يكون المنتج المراد إسترجاعة بحالته الاصلية و دون أي استخدام وبالتغليف الخاص به مع جميع الإكسسوارات و كتيب الإرشادات الملحقة بالمنتج.
  3. لن يتم استرجاع أو استبدال المنتجات التي تحتوي على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو وجود عطل بسبب إستخدامفولت غير مطابق.
  4.  في حالة إسترجاع المنتج او الغاء طلب لايشكو من مكروه فيتحمل العميل كافة التكاليف المترتبة على عملية الإسترجاع
  5.   الإسترجاع يكون خلال يوم واحد و الإستبدال خلال يومين من تاريخ الشراء مع ضرورة مراعاة الشروط و الأحكام المذكورة في فاتورة الشراء.
  6. من مبدأ الإلتزام بقوانين النظافة والصحة العامة لا يسمح بإستبدال أو إسترجاع أجهزة العناية الشخصية أو منتجات الصحة و الجمال.
  7. من الممكن أن يتم طلب كتابة تقرير لمعرفة حالة المنتج وذلك من خلال وكيل الصيانة قبل استبدال المنتج.
  8. فى حال الإستبدال اذا اختار العميل الحصول على سلعة بديلة جديدة بذات فئة و مواصفات السلعة الأصل , فعليه دفع مبلغ عادل بسبب استعمال السلعة ويحدد هذا المبلغ بالإتفاق بينه وبين الوكيل عل ان يراعى فى تحديده مدة الإستعمال و طبيعته و فى حال عدم توفر المنتج المراد إستبداله ,سيتم التواصل مع العميل لاخذ اذنه فى حال رغبته بمنتج مع مراعاة فارق السعر .
  9. يكون التوصيل خلال الفترة الصباحية او المسائية دون تحديد الوقت وسيسمح بانتظار مسؤؤل التوصيل لمدة ربع ساعة فقط لتسليم المنتج .
  10. فى حال تم توصيل المنتج لمنزل العميل ولم يتم الاستلام سوف يتم فرض رسوم التوصيل على العميل بقيمة 100 ريال
  11. فى حال تأجيل الموعد بواسطة العميل ,سيكون الموعد الاخر بعد ثلاثة ايام
  12. عند إستخدام المنتج أو فتحه أو عند تلفه ,أو عندما لايكون بنفس الحالة التى تم إستلامه بها. لايتم استبداله أو استرجاعه
  13. إن عمليات إسترجاع المدفوعات يتم تنفيذها طبقا لشروط مؤسسة النقد العربي السعودي ، بحيث يجب أن تتم مطابقة معلومات العميل
  14. تم فتح الصندوق / الكرتون الأصلى للمنتج ولم يتم استخدامه يتم قبول الإسترجاع مع خصم 30% من قيمة المنتج
  15. في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب
  16. رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي ,في حالة الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام)
  17. فسيتم احتساب رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي على الزبون بعد استلام المنتجات يجب على العميل فتحها وتشغيلها والتأكد من سلامتها من العيوب والكسور وغيرها قبل مغادرة المندوب، وبعدّ مغادرة المندوب بعد تسلّم العميل للمنتجات وعدم اعتراض العميل على وجود أي خلل أو عيب في المنتجات إقراراً من العميل بصحة استلامه لكل المنتجات المُحددة في الفاتورة، وبأنها تعمل بشكل سليم وخالية
  18. من كل العيوب ولا يحق له الاعتراض أو الدفع بأيّ طريقة كانت على وجود عيوب أو كسور أو خلل في المنتجات
  19. وُجدت)، ويُمكن للشركة الامتناع عن تركيب المكيفات في حال عدم جاهزية محل التركيب، أو وجود خطر، أو خلل أو عوائق في محل التركيب
  1. عند تسجيل المستفيد لدينا يجب ان تكون معلومات الحساب البنكية للمستفيد مطابقة الاسم فاتورة الشراء للمنتجات وعدم اعتراض العميل على وجود أي خلل أو عيب في المنتجات إقراراً من العميل بصحة استلامه لكل المنتجات المُحددة في الفاتورة، وبأنها تعمل بشكل سليم وخالية من كل العيوب و لا يحق له الاعتراض أو الدفع بأي طريقة كانت على وجود عيوب أو كسور أو خلل في المنتجات إن وجدت
  2. يمكن للشركة الامتناع عن تركيب المكيفات في حال عدم جاهزية محل التركيب أو وجود خطر أو خلل أو عوائق في محل التركيب